منتدي أساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ستغربوا طريقة تعامل الوصاية مع مطالبهم Uoooo_10
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التشرف بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو و ترغب في الانضمام إلي أسرة منتدى أساتذة التعليم التقني للثانويات سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى
الأساتذة التعليم التقني للثانويات
منتدي أساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ستغربوا طريقة تعامل الوصاية مع مطالبهم Uoooo_10
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التشرف بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو و ترغب في الانضمام إلي أسرة منتدى أساتذة التعليم التقني للثانويات سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى
الأساتذة التعليم التقني للثانويات
منتدي أساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ستغربوا طريقة تعامل الوصاية مع مطالبهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin


ذكر الجدي عدد المساهمات : 608
تاريخ التسجيل : 22/01/2013
العمر : 57

ستغربوا طريقة تعامل الوصاية مع مطالبهم Empty
مُساهمةموضوع: ستغربوا طريقة تعامل الوصاية مع مطالبهم   ستغربوا طريقة تعامل الوصاية مع مطالبهم Emptyالأربعاء أكتوبر 09, 2013 7:51 pm


ستغربوا طريقة تعامل الوصاية مع مطالبهم
أساتذة التعليم التقني للثانويات يصرّون على بابا احمـد تسوية سريعة لملفهم
ستغربوا طريقة تعامل الوصاية مع مطالبهم
أساتذة التعليم التقني للثانويات يصرّون على بابا احمـد تسوية سريعة لملفهم
استهجنت اللجنة الوطنية لأساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية طريقة طرح وزير التربية تسوية  وضعيتهم، مستغربين رفضه للاعتراف بتقصير الإدارة في التعامل مع وضعية أساتذة التعليم التقني من خلال مسارهم المهني، وحرمان هذه الفئة من حقها في الإدماج والترقية وفقا للقوانين التي كانت سارية المفعول.واعتبرت اللجنة امس، في بيان لها، ان عدم اعتراف وزير التربية بشهادة الكفاءة المهنية والتقارير التربوية وضربها عرض الحائط هو مساس بمصداقية مصلحة هامة تعتبر العمود الفقري والمتمثلة في المفتشية العامة لدى وزارة التربية، مضيفة ان الترقية من أهم الحقوق، حيث تعتبر حافزا ماديا ومعنويا، والتي تنعكس في الزيادة في الراتب، وأن ترقيتهم تمت يوم تحصلوا على شهادة الكفاءة المهنية وتم  نقلهم من وظيفتهم إلى وظيفة أساتذة التعليم الثانوي، حيث تحمّلوا واجباتها ومسؤولياتها ولم يتمتعوا بما يقابل ذلك من مزايا مادية أو أدبية.وأضاف بيان اللجنة أن انتهاكات وزارة التربية تمثلت في عدم احترامها للقوانين الأساسية، حيث جاء في القانون رقم 12/78 لسنة 1978 يتضمن القانون الأساسي العام للعامل في مادته 59، مشددة على ان   أساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية يعتبرون أن قضيتهم لا تتمثل في الترقية بل في تسوية وضعيتهم، وإدماجهم كأساتذة للتعليم الثانوي، وترقيتهم بفتح التوظيف لرتبة أستاذ التعليم الثانوي.وتؤكد اللجنة -حسب المصدر ذاته- ان مشكلة اساتذة التعليم التقني كان بإمكان وزارة التربية أن تحلها وفقا
للقوانين التي كانت سارية المفعول آنذاك، فهي ليست وليدة صدور القانون الأساسي 315-08 حتى تعالج مع الآيلين للزوال، وأن إدراجهم مع هذه الفئة يزيدهم ظلما على ظلم ويقضي على مطالب مشروعة كانت قبل 2008 .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://cnptlt.forumalgerie.net
 
ستغربوا طريقة تعامل الوصاية مع مطالبهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الوصاية تعرقل مسابقات التوظيف / أساتذة التعليم التقني يتهمون الوصاية بـازدواجية التعامل
» أساتذة التعليم التقني يندّدون بتطبيق الوصاية للمرسوم
» استهجنوا ضعف الأتصال مع الوصاية
» يتهمونها بتحوير مطالبهم الحقيقية
» أساتذة التقني يتهمون الوصاية بتجاهل ملفهم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي أساتذة التعليم التقني للثانويات التقنية :: اللجنة الوطنية لأساتذة التعليم التقني بالثانويات :: قضية PTLT في الصحف الوطنية-
انتقل الى: